أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

فوائد الشاي الأخضر ليبتون

يعتبر الشاي الأخضر من أشهر المشروبات الصحية، عند مقارنته مع الشاي الأسود أو القهوة، نظراً لأنه يتضمن على نسبة كبيرة للغاية من مضادات الأكسدة التي تقدم فوائد كبيرة في حماية الجسم من الإصابة بالأمراض المزمنة، وحمايته من الإصابة بأنواع مختلفة من السرطانات، متفوقاً على مجموعة أخرى من المشروبات الساخنة.

فوائد الشاي الأخضر ليبتون

وعلى الرغم من ذلك نجد أن هناك أكثر من 78% من الأفراد على مستوى العالم يقومون باستهلاك الشاي الأسود، ومن الجدير بالذكر أن الشاي الأخضر ليبتون يتم الحصول على أوراقه من اليابان، ولا يتعرض للأكسدة بسبب الحرارة أو الرطوبة التي تنتج عن عملية النقل، كما أنه حصل على مجموعة من علامات الجودة على مستوى العالم.

ما هي فوائد شاي ليبتون الاخضر ؟

‏إن الشاي الأخضر ليبتون له مجموعة كبيرة جداً من الفوائد التي يقدمها للجسم، ومن أهمها ما يلي: 

1- ‏إنقاص الوزن

‏إن الشاي الأخضر يساعد في تحفيز عملية الأيض مما يعمل على حرق الدهون وخسارة الوزن الزائد، وذلك بفضل مادة البوليفينول والكافيين الموجودة فيه.

2- ‏حماية البشرة من التجاعيد والتصبغات

‏إن الشاي الأخضر ليبتون يساعد في حماية الجلد والبشرة من آثار أشعة الشمس الضارة، نتيجة لاحتوائه على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة.

3- ‏التقليل من مستوى ضغط الدم

‏أثبتت الدراسات العلمية أن شاي ليبتون الأخضر يقوم بحماية الجسم من ارتفاع مستوى ضغط الدم، نظراً لأنه يحتوي على نسبة من البوتاسيوم التي تساعد في التحسين من مرونة الأوعية الدموية، وجعلها تعمل على ضخ الدم بصورة مثالية. كما أنه يقوم بتقليل مستوى الكوليسترول الضار في الجسم، وحمايته من خطر الإصابة بالأمراض القلبية.

4- ‏تحسين الذاكرة

‏يساعد الشاي الأخضر على التحسين من وظائف الدماغ والذاكرة، نظراً لأنه يحتوي على الأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة التي تساهم في الإحساس بالهدوء، وإرخاء العضلات، وتحسين الذاكرة، وتحفيز المخ على النشاط والعمل.

5- ‏التعزيز من صحة الأسنان

‏أشارت مجموعة من الأبحاث العلمية إلى أن تناول كوب واحد من الشاي الأخضر ليبتون يومياً يساعد في الحفاظ على صحة الأسنان، ويحميها من الإصابة بأمراض اللثة وخصوصاً عند التقدم في العمر.

تجربتي مع الشاي الاخضر ليبتون

إن الشاي الأخضر ليبتون يتضمن على نسبة كبيرة من العناصر الغذائية، وعلى رأسها المغنيسيوم، والبوتاسيوم، والمنجنيز، وحمض الفوليك، ونسبة من فيتامينات ب، ومجموعة كبيرة من مضادات الأكسدة، تلك التركيبة جعلت منه واحد من أبرز المشروبات الصحية الخالية من السعرات الحرارية، والخالية من السكر، والذي يتضمن على مجموعة من المركبات النشطة مثل القلويدات والكافيين والبوليفينول وفيتامين ك. 

بالإضافة إلى الأحماض الأمينية التي تمنح الجسم آثار مهدئة للجهاز العصبي، مما يعطيه حالة من الاسترخاء والخمول، ولذلك فإنه في حالة الإحساس بالتعب أو المرور بيوم شاق؛ من الممكن أن تتناول كوب من الشاي الأخضر ليحفز الجسم على الاسترخاء وتجديد نشاطه مرة أخرى. أما عن الكافيين الموجود داخل الشاي الأخضر ليبتون فإنه يعمل على تحسين جوانب متعددة من وظائف المخ، ويعدل من المزاج، ويرفع من اليقظة، ويعمل على تحسين الذاكرة.

سعر الشاي الأخضر ليبتون

‏إن سعر الشاي الأخضر من ليبتون مختلف ومتفاوت بين مكان الآخر، ولكننا نقدم لكم أسعاره التقريبية ومتوسط التداول في الأسواق. والتي تتمثل في ما يلي:

  • شاي أخضر ليبتون بدون مرارة 100 فتلة: 44 جنيه مصري.
  • ‏شاي أخضر ليبتون بالنعناع: 35 جنيه مصري.
  • ‏شاي أخضر ليبتون النقي من فينيكس: 30 جنيه مصري.
  • ‏شاي أخضر بالنعناع 100 فتلة: 52 جنيه مصري.
  • ‏شاي أخضر ليبتون بدون مرارة 100 فتلة: 45 جنيه مصري.
  • ‏شاي أخضر ليبتون أكياس 100 كيس مع مج هدية: 60 جنيه مصري.
  • ‏شاي أخضر ليبتون الكلاسيكي 100 كيس: 45 جنيه مصري.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-