أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

افضل انواع القهوة الاسبريسو

 هناك مجموعة كبيرة من الأفراد من عشاق القهوة بجميع أنواعها، وخصوصاً الاسبريسو، ولا خلاف في أن أهم أسرار الحصول على كوب مميز من الاسبريسو يعتمد في الأساس على نوع حبوب القهوة المستخدمة في تحضيره، ولذلك فإننا نقدم لكم من خلال هذا المقا أفضل أنواع البن حول العالم.

افضل انواع القهوة الاسبريسو

افضل انواع البن الاسبريسو

هناك عدد كبير من أنواع الاسبريسو، التي يمكنكم الاختيار فيما بينها للاستمتاع بكوب مثالي من القهوة، ومن ضمن هذه الأنواع ما يلي:

1- قهوة اسبريسو Kicking Horse

يعتبر هذا النوع من ضمن أهم أنواع حبوب البن المستخدم في تحضير القهوة الاسبريسو، وتتسم بتميز النكهة الغنية والطعم المميز، والتي تجمع في نكهتها العديد من الدول، التي من الصعب الحصول عليها في أي نوع آخر، فهي تجمع بين مذاق الكاكاو والفواكه في نوع متوسط التحميص، وتستهدف جميع الأفراد الذين يحبون القهوة قليلة المرارة وطعم حلو.

2- قهوة اسبريسو Lavazza Super Crema

أما عن ذلك النوع من القهوة، فإنه موجه لكافة الأفراد من عشاق القهوة التي تتضمن على مذاق مر، من حبوب القهوة المحمصة تماماً بدرجة داكنة، ولكن تم إضافة إليها القليل من الكريمة، حتى ترضي جميع الأذواق، من محبي القهوة الحلوة والقهوة المرة، حيث أنها مناسبة بشكل كبير في تحضير مشروبات القهوة من الكابوتشينو واللاتيه، من خلال المزج بين حبوب القهوة الطازجة من بن الأرابيكا والروبوستا، والجمع بين نكهات شرق آسيا وأمريكا الجنوبية.

3- قهوة اسبريسو Lion Diamond Head

يعتبر ذلك النوع من أهم أنواع البن الإيطالي، الذي يتضمن على نكهة جريئة وقوية، فهو محمص بدرجة متوسطة إلى داكنة، هذه العلامة التجارية تقوم بانتقاء أفضل حبوب البن في العالم، لتقديم نكهة قوية للغاية بحموضة قليلة بعض الشيء، مع العلم أن هذا النوع يستقطب حبوب البن من أفضل المزارع في هاواي.

4- قهوة اسبريسو illy Medium Roast

إن هذا النوع من البن مميز للغاية، فهو من أفضل أنواع الب البرازيلي الذي يقدم لك كوب مميز من الاسبريسو، ويقدم لكم نكهة مميزة ومتناسقة، ويعتمد عليها عدد كبير جداً من عشاق القهوة، ويتم تقديمها في الكثير من المقاهي الكبيرة.

5- قهوة اسبريسو Koffee Kult

إن هذه القهوة تحظى على شعبية كبيرة جداً، فهي من الأنواع الغير داكنة للغاية، إلا أنها قوية جداً، وخالية من المرارة المعروفة عن الكافيين، فقد تم التخلي عن جميع معززات النكهة، فهي تعتمد في الأساس على نوع من أفضل حبوب القهوة، والتي تعتبر مناسبة للغاية مع إضافة الحليب، مثل اللاتيه والكابتشينو.

6- قهوة اسبريسو King of Joe

هذا النوع من حبوب القهوة يتميز بأنه سهل التحضير بكل الطرق، فمن الممكن إعداده بالماء البارد أو الساخن أو المثلج، كما أنه معزز بالكريمة المميزة، مما يمنحه مذاق مميز ولذيذ.

7- قهوة اسبريسو Britt Costa Rica

تتسهم حبوب القهوة من هذا النواع بأنها ناعمة للغاية، وتتمتع برائحة قوية ونكهة لذيذة جداً، بالإضافة إلى الاحتفاظ بالنكهة لأطو وقت ممكن، وتتميز بالجودة العالية والنضارة.

8- حبوب القهوة من Lifeboot

يتم زراعة حبوب القهوة من لايف بوت في نيكاراغوا، بدون أي مبيدات حشرية، وتتسم بأنها قليلة الحموضة، لذلك فإنها مناسبة لكل الأفراد الذين يعانون من تسوس الأسنان أو مشكلات الهضم، مع العلم أنها تزرع في مكان مظلل، مما يمنحها رائحة قوية ومذاق لذيذ والحفاظ على النظام البيئي، كما أن الزراعة في الظل تعزز من نضج الثمرة بطريقة بطيئة، مما يحفزها على امتصاص كل العناصر الغذائية.

افضل انواع البن الاسبريسو

9- قهوة الاسبريسو spirit Animal

يعتمد ذلك النوع على حبوب القهوة الأرابيكا، التي تمكنت من الحصول على تقييم من 88 حتى 90.5 من مقياس جمعية القهوة المتخصصة، مما يعني أنها من ضمن أنواع البن ذات الجودة العالية على الإطلاق.

10- قهوة اسبريسو Koa

يتم تصنيع قهوة كونا من حبوب البن من هاواي، مما يمنحها المذاق المميز واللذيذ، فهي قهوة متوسطة التحميص مع القليل من الكريمة وجوز الهند، ونجد أن رائحتها شبيهة بمشروب الكاكاو مع الحليب، أما عن التربة التي يتم زراعة حبوب القهوة فيها فهي بركانية، مما يمكننا من الحصول على حبوب بن فاخرة خالية من أي عيوب، بدون الحاجة إلى الأسمدة.

11- بن اسبريسو Volcanica

تلك القهوة الاسبريسو خفيفة حتى متوسطة في درجة تحميصها، قريبة من حمضيتها إلى التوت البري والفواكه الحمضية، تصنف هي الأفضل في إثيوبيا بفضل المذاق النادر، حيث أنها معتمدة من قبل أكبر المقاهي حول العالم، ويتم استخدامها في تحضير مشروبات القهوة بالحليب، بالإضافة إلى الاسبريسو الخالص، تتمتع هذه القهوة بخصائص مميزة في زراعتها، بفعل الرطوبة وجودة التربة، مما يمنحها رائحة قوية وقوام مثالي.

12- حبوب القهوة coffee Bros

إن ذلك النوع من أفضل حبوب بن الأرابيكا، والذي يقدم لكم مزيج من عصير الجوز والتوت والكراميل، تلك التجربة المميزة التي تقدم رائحة مميزة للغاية، فهي مشروب متوازن بنكهة خفيفة حلوة وفاكهية، إن الشركة المنتجة لها تعتني جيداً بطريقة التحميص، والاهتمام بكافة العوامل التي تنتج في الأخير مشروب مميز لعشاق القهوة.

13- قهوة اسبريسو Peet’s

يتسم هذا النوع بالمذاق المميز والقوي والرائحة الممتازة، وبالرغم من أنه من حبوب البن الداكنة؛ إلا أنه خالي تماماً من مذاق الاحتراق أو المرارة، ويحرص على التوازن بين النكهة القوية والطعم الحلو، مما يجعله الاختيار الأول عند إعداد قهوة الاسبريسو.

14- حبوب البن Starbucks Espresso

تقدم ستاربكس حبوب قهوة الاسبريسو الغنية بالكراميل، والتي تكون مميزة عند تناول لاتيه الصباح، ولذلك فإنه من الممكن اقتنائها في المنزل، وتحضير مشروبات القهوة اللذيذة يومياً، بدون الحاجة لزيارة ستاربكس لتناول هذا المشروب اللذيذ.

15- حبوب القهوة من Café Don Palblo

إنها حبوب البن الداكنة المصنوعة بالكامل من حبوب بن الأرابيكا، وتتميز بالمرارة القليلة، كما أنها محمصة بدرجة متوسطة لتقديم الطعم القوي والرائع، وتعتبر هذه القهوة الإيطالية مميزة جداً لجميع عشاق القهوة.

16- قهوة أمنية الموت

في حالة الرغبة في تناول كوب من الاسبريسو يمنحك الحيوية والنشاط في بداية يومك؛ فإن أمنية الموت هي الاختيار المميز، فقد تم تصنيفها من أفضل أنواع القهوة على مستوى العالم، نظراً لمضاعفة نسبة الكافيين فيها مع مقارنته مع الأنواع الأخرى، فهي مصنوعة من حبوب الروبوستا عكس الأنواع الأخرى المصنوعة من بن الأرابيكا، مما يميزها بالمذاق المميز والغني.

17- قهوة Coffe Bean Direct Italian

تعتبر هذه القهوة هي خليط من القهوة المميزة والغنية والأشهر على مستوى العالم، فقد تم تصنيعها خصيصاً لتحضير شوت غني من الاسبريسو، فهي محمصة بصورة تقدم لكم حبوب من القهوة الدهنية والمظلمة الداكنة العميقة، لينتج عنها في الأخير كوب يتضمن على مذاق جريء وسلس.

ما هي ماكينة القهوة الاسبريسو ؟

تعتبر ماكينة القهوة الاسبريسو من أهم الاختراعات التي تم الوصول إليها في الفترة الأخيرة، مع إضافة الكثير من التقنيات والتكنولوجيا لها، لسهولة التحضير والحصول على كوب من القهوة في أسرع وقت ممكن، ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

ماكينة القهوة Delonhi Dedica

تعتبر هذه الماكينة من أفضل أنواع ماكينات القهوة، التي تتضمن على أدارة تصنيع الرغوة التي يمكن تعديلها، بالإضافة إلى إمكانية تحضير كوب من القهوة في 30 ثانية فقط، ليس ذلك فقط، إنما يمكنها إعداد أنواع أخرى من القهوة إلى جانب الاسبريسو.

ماكينة الاسبريسو Breville

أما عن هذه الماكينة فإنها من أهم العلامات التجارية التي تقدم للمستخدمين تجربة لا تقاوم، حيث أنها تسعى إلى التطوير من منتجاتها لتقديم أفضل كوب من القهوة بجودة عالية للغاية، وتعزيز النكهات بأفضل شكل ممكن، مع تقنية الدفع التلقائي التي تساهم في تطهير الماكينة بعد عملية التبخير على الفور، تحتوي هذه الماكينة على أربعة مفاتيح تساعد في التحكم بدرجات الحرارة أو رغوة الحليب، بالإضافة إلى إمكانية التحكم اليدوي لتحصل على كوب من القهوة المثالية.

ماكينة اسبريسو Rancilio

تم تصميم هذه الماكينة بالطراز الكلاسيكي، وهي ماكينة شبه أوتوماتيكية، تم تصميمها بانسيابية لتدوم لأوقات طويلة، فهي مصنوعة من الفولاذ والحديد المقاوم للصدأ، مما يحافظ عليها لأطول وقت ممكن، ومن أهم مميزات تلك الماكينة أنها مناسبة مع أغلب الديكورات، أما عن عصا البخار الموجودة فيها فإنها توفر حركة كامة بانسيابية للتحكم بدقة أثناء التحضير، وتتميز أيضاً بالمرونة وسهولة الاستخدام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-