أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

أنواع قهوة نسبريسو

 إن أنواع قهوة نسبريسو كثيرة ومتعددة للغاية، حتى تتناسب مع احتياجات مختلف الفئات، كما أنها تقدم للمستخدمين مجموعة قوية من الكبسولات التي تتراوح حدتها بين الأقل شدة وحتى الأكثر شدة، حيث أن هناك أكثر من 16 نوع من كبسولات قهوة نسبريسو المتوفرة في الأسواق. 

مع العلم أن ذلك العدد عرضة للتغيير، ومن المتوقع أن يزداد في المستقبل، ولذلك فإن هناك مجموعة كبيرة جداً من المستخدمين الذين قاموا بشراء ماكينة القهوة ولم يتمكنوا من تحديد نوع الكبسولات المناسب لها، وهذا ما سوف نتناوله معكم في هذا المقال.


أنواع قهوة نسبريسو

كبسولات نسبرسو انواع قهوة نسبريسو

‏يتم تقسيم كبسولات نسبريسو إلى أربعة فئات، ومن بينها ما يلي:

1.    كبسولات لونغو: يتم تحضير هذا النوع من كبسولات نسبريسو باستخدام كمية مضاعفة من الماء الذي يتم استخدامه في إعداد مشروب الاسبريسو الأصلي، ولذلك فإنها تعرف باسم قهوة لونجو أو القهوة الطويلة، ولكن كمية الماء المستخدم قليلة عن المستخدمة في قهوة أمريكانو.

2.    ‏كبسولات الاسبريسو: هي مجموعة من الكبسولات التي تقدم مشروب القهوة التقليدي ولكن بجودة عالية للغاية، فهي متوفرة بمجموعة متعددة من الأنواع في السوق، والتي تختلف بناءً على قوة وشدة المذاق، ويوجد منها ستة أنواع في قهوة نسبريسو، وهي من الأنواع الصغيرة التي يتم تقديمها في فناجين صغيرة الحجم.

3.    كبسولات وحيدة المصدر: ذلك النوع من الكبسولات تشير إلى أن الحبوب المستخدمة في تحضيرها يتم زراعتها في مكان واحد فقط، وتعتبر من أكثر الأنواع المميزة في قهوة نسبريسو. 

4.    كبسولات ديكافيناتو بدون كافيين: أما عن هذا النوع من الكبسولات فإن شركة نسبريسو تعمل على توفير أربع أنواع مختلفة فيه، وهي القهوة الخالية من الكافيين والتي تختلف بناءً على النكهة وشدة الطعم.

أنواع كبسولات نسبريسو

1.    كبسولات ريستريتو: يعتبر هذا النوع من كبسولات نسبريسو من أكثر الأنواع المنتشرة في كل الأسواق، والمكونة من غواتيمالا وبن الروبوستا الذي يتم إعداده في البرازيل.

2.    روسابايا: أما عن ذلك النوع فإنه خالي من النكهة القوية المعروف بها البن، كأغلب أنواع الكبسولات الأخرى من نسبريسو. 

3.    نسكويك نسبريسو: تعتبر هذه الكبسولات أيضاً جيدة للغاية في نسبريسو، نظراً لأنها غنية بنكهة الشوكولاتة اللذيذة، حيث يتم إعدادها من الحليب والكاكاو الفاخر مع العلم أنها خالية الدسم.

4.    كورتادو نسبريسو: تعتبر هذه الكبسولات مكونة من كمية متساوية من القهوة والحليب، حتى تخفف من حدة الاسبريسو ومذاق القهوة الحامض، ويتم الاعتماد على الحليب المبخر كبديل عن الحليب المكثف حتى تحصل على قوام ناعم وخفيف.

انواع كبسولات ستاربکس نسبريسو

‏تم إنتاج كبسولات نسبريسو ستاربكس بالتعاون بين شركتي نستله وشركة Starbucks، ومن الجدير بالذكر أن ذلك المنتج هو الأول من نوعه المطور بصورة مشتركة بعد تشكيل تحالف بين الشركتين في أغسطس 2018، كما أنه كل كبسولة من هذا النوع تتضمن على قهوة الأرابيكا عالية الجودة من ستاربكس، التي يحبها عدد كبير جداً من العملاء المعتادين على هذا المقهى الشهير.

‏تعتبر هذه الكبسولة هي المجموعة الأفضل والأكثر مبيعاً في نسبريسو إلى جميع عشاق قهوة ستارباكس، نظراً لأنها مستخدمة في تصنيع كافة أنواع المشروبات المعتمد على الاسبريسو من خلالها، ومن بينها الكابتشينو والمكياتوس والافوجاتو والموكا واللاتيه، كما أن هذه الكبسولات متوافقة مع جميع ماكينات القهوة من نسبريسو، مما يساهم في إعداد كوب من قهوة ستاربكس في المنزل، والاستمتاع بالطعم الأصلي بطريقة سهلة وبسيطة.

انواع كبسولات القهوة نسبرسو

‏بالإضافة إلى الأنواع السابقة التي قدمناها لكم من كبسولات القهوة من نسبرسو، فإن الشركة تعمل على تقديم منتج مبتكر ومميز للغاية، وهو كبسولات إعادة التعبئة، والتي تسعى إلى التخفيف من التكاليف الباهظة لشراء الكبسولات الجديدة في كل مرة، والتي تمكنكم من الاستمتاع بقهوة كوستا وقهوة ستارباكس العالمية في المنزل، ومن أبرز المميزات التي تقدمها هذا النوع من الكبسولات ما يلي:

·         ‏يحافظ هذا النوع من الكبسولات على جودة القهوة، وبقاء طعمها الأصلي والرائحة القوية والنكهة لأطول وقت ممكن.

·         ‏لا تتسبب في أي أضرار للبيئة، حيث إنه يتم تصنيع تلك الكبسولات من المواد صديقة البيئة، ومن الممكن إعادة تدويرها مرة أخرى للحفاظ على صحة وأمان البيئة.

·         ‏كما تقدم شركة نسبريسو فريق من الدعم الفني لشرح آلية استخدام تلك الكبسولات، وحل المشكلات التي قد تواجه المستخدم.

‏ماكينات قهوة نسبريسو كبسولات

·         نسبريسو اينسيا: تعتبر هذه الماكينة من أقوى الماكينات من نسبريسو، والمنتشرة بشكل كبير في الوطن العربي، وتتسم بالتقنيات الذكية والحديثة، كما أنها تقدم مجموعة كبيرة جداً من المميزات والمواصفات للمستخدمين ،ومن بينها أنها مصنوعة من البلاستيك وخفيفة، وتقدم نظام التسخين السريع الذي لا يتطلب أكثر من 25 ثانية فقط، كما أنها موفرة للطاقة.

·         نسبريسو لاتيسما تتش: أما عن هذه الماكينة فإنها من أهم ماكينات نسبريسو التي تتسم بالأداء العالي والتصميم الكلاسيكي المميز، وتقدم للمستخدمين مجموعة من التقنيات والمواصفات المميزة، ومن بينها التسخين السريع ونظام الضغط العالي، كما أنها تتضمن على لوحة من الأزرار للتحكم في البرامج، مع العلم أنها موفرة للطاقة.

·         نسبريسو فيرتو: تصنف هذه الماكينة من أفضل الماكينات التي قامت الشركة بانتاجها، للعمل بالكبسولات، حيث أنها تعتمد على النظام الذكي في عملها حتى يتمكن من التعرف على نوع الكبسولة المدرجة بداخلها، وبالتالي تعمل على إعداد تقنية التحضير بناءً عليها.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-