أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

انواع مشروبات القهوة تعرف عليها كاملة

هناك عدد كبير للغاية من انواع مشروبات القهوة، والتي تنقسم في الأساس إلى قسمين، وهي المشروبات الساخنة والمشروبات الباردة، ومن الجدير بالذكر أن القهوة تعتبر من المشروبات الموجودة في جميع الثقافات بالتقريب، ويوجد أنواع مختلفة منها منتشرة على مستوى العالم.

كما أن تجربة كل نوع منها يمنحك تجربة مميزة للغاية، من حيث المزيج والتوقيت المناسب، وعلى الرغم من أن مشروبات القهوة تنتشر بأسماء مختلفة وصعبة للغاية، إلا أننا نؤكد لكم أنها تجربة مميزة، ونقدم لكم جميع هذه الأسماء وشرح كل منها بالتفصيل في هذه المقالة.
انواع مشروبات القهوة

‏أنواع مشروبات القهوة

‏كما ذكرنا لكم أن القهوة في الأساس تنقسم إلى مشروبات ساخنة ومشروبات باردة، والتي تتمثل في ما يلي:

‏أنواع مشروبات القهوة الباردة

·         كولد برو.

·         فرابتشينو.

·         اسبريسو مثلج.

·         قهوة مثلجة.

·         أمريكانو مثلج.

·         لاتيه مثلج.

‏أنواع مشروبات القهوة الساخنة

·         ‏قهوة كورتادو.

·         فلات وايت.

·         اسبريسو.

·         كابتشينو.

·         كافيه لاتيه.

·         أمريكانو.

انواع القهوه في ستاربکس

‏يعتبر ستاربكس من أشهر المقاهي على مستوى العالم، الذي يقدم مشروبات القهوة المفضلة والمميزة لعدد كبير جداً من العملاء، حيث أنها تقدم لهم تجربة مميزة للغاية تجمع بين المزيج والنكات الساحرة واللذيذة والممتعة القوية، في تجربة مشروب القهوة، ويتم تحضرها من أفضل أنواع البن الذي يتم تحميصه بعناية كبيرة، وتنوع أنواع القهوة في ستاربكس بين ما يلي:

‏القهوة الساخنة في ستاربكس

·         كافيه لاتيه: ذلك المشروب الساخن يجمع بين قهوة الاسبريسو الداكنة، الممزوجة مع الحليب، مما يمنح تجربة طيبة وتمدك بالحيوية والطاقة المطلوبة.

·         بلوند لاتيه: أما عن هذا النوع من القهوة فإنه يمزج بين الاسبريسو القوية مع رغوة الحليب بالإضافة إلى نكهة قوية من الفانيليا.

·         هوت شوكلت: ذلك المشروب المميز يتكون من الشوكولاتة ذات النكهة القوية والحليب المبخر، مع طبقة كثيفة من الكريمة بصوص الشوكولاتة والكاكاو الخام.

·         توفي نت لاتيه: يقدم لكم هذا المشروب مذاق مميز من خلال مزج القهوة اللذيذة مع التوفي والحليب والمكسرات المحمصة بعناية.

·         دوبل شوت اسبريسو: يتكون هذا المشروب من شوت مزدوج من قهوة الاسبريسو اللذيذة مع الحليب المكثف المحلي، ومن الممكن إضافة الكراميل له ليصبح لذيذ وغني.

·         ماتشا لاتيه: هو مزيج من أفضل أنواع الشاي الأخضر الممزوج مع الحليب المبخر، الذي يقدم لك تجربة من البهجة والانتعاش والحيوية.

·         كافيه موكا: أما عن ذلك المشروب فإنه تجربة لا تنسى، من خلال مزج القهوة مع الحليب والكريمة القوية لتقديم المذاق المميز للعميل.

·         كافيه أمريكانو: هو مذاق البروستا الأصلي في كوب من القهوة الساخنة.

·         ماكياتو: يعتبر مشروب ممزوج بين الإسبريسو والحليب مع نكهة الفانيليا المميزة للغاية مع إضافة الكراميل بناء على رغبة العميل.

‏القهوة الباردة في ستاربكس

·         ‏الفرابتشينو: يعتبر مزيج من قهوة الاسبريسو مع الثلج والحليب، ومن الممكن إضافة النكهات المختلفة من الشوكولاتة والكراميل.

·         ‏كافيه لاتيه مثلج: يتضمن ذلك المشروب على الحليب والثلج في الإسبريسو القوي لتقديم نكهات مميزة ومنعشة.

·         كافيه موكا مثلج: أما عن هذا المشروب فإنه محضر من مشروب الموكا، مضاف إليه الاسبريسو القوي، وكمية قليلة من الثلج والحليب والكريمة.

·         كولد برو لاتبه: هو مزيج من القهوة القوية المضاف إليها الثلج والحليب.

انواع مشروبات الاسبريسو

‏هناك مجموعة متعددة من المشروبات التي يتم الاعتماد في تحضيرها على قهوة إسبريسو كمكون أساسي، ومن بينها ما يلي:

‏أمريكانو

‏تعتبر هذه القهوة هي مشروب الاسبريسو الذي يتم تخفيفه بواسطة الماء الساخن، والتي تتسم بالمذاق القوي الخاص بالاسبريسو، بالإضافة إلى طبقة من الكريمة، ويتم تحضرها بالاختيار بين جرعة أو جرعتين من الإسبريسو بناءً على اختيار العميل.

اسبريسو لونغو

‏أما عن هذا النوع من مشروبات الاسبريسو، فإنه يتم إعداده بكمية مضاعفة من المياه التي يتم استخدامها في تحضير مشروب الاسبريسو الأصلي، والتي تكون مركزة بشكل قليل من مشروب الإسبريسو.

اسبريسو ريستريتو

‏يتم إعداد هذا النوع من قهوة الاسبريسو بنصف كمية الماء التي يتم استخدامها في المشروب الأصلي، ولذلك فإنها تعتبر من أقوى أنواع القهوة، نظراً لأن الكمية لا تتعدى 20 مل وتتسم بالمذاق الحامض.

أنواع كبسولات القهوة

‏كبسولات قهوة ستاربكس

‏يعتبر هذا النوع من الكبسولات هو البديل المميز للاستمتاع بقهوة ستاربكس الأصلية والغنية في المنزل، حيث يتم تداول هذا النوع من الكبسولات في جميع فروع Starbucks، بالإضافة إلى فروع نسبريسو أيضاً، مع العلم أنها سهلة التحضير.

‏كبسولات قهوة نسبريسو

قهوة نسبريسو يعتبر هذا النوع من الكبسولات على المذاق الأصلي للقهوة بأنواع كثيرة ومتعددة، كما أنها توفر للمستخدمين النكهات المختلفة كذلك، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الكبسولات التي تتضمن على الحليب المكثف المحلي، الذي يقدم لكم رغوة الحليب مثل الكافيهات تماماً.

كبسولات ستاربكس دولتشي

‏تقدم لكم هذه الكبسولات المذاق الكلاسيكي والأصلي لطعم القهوة، والتي تتسم بالجودة العالية والتوازن المطلوب، وقد تم الاعتماد على أحدث التقنيات في تعبئة هذا النوع من الكبسولات، كما أنها تتضمن على بعض المغذيات الصحية ومضادات الأكسدة، مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي.

‏كبسولات الكابتشينو 

تعتبر كبسولات الكابتشينو مجموعة من الكبسولات الإيطالية التي تتضمن على الحليب الدسم والمكثف، مع مذاق الاسبريسو الرائع، ويتم حفظ هذا المزيج في كبسولات مغلقة بإحكام، مما يحافظ على مذاقها بشكل مميز لتحضيرها باحترافية في المنزل.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-